
تدخلت عناصر الوقاية المدنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، لإنقاذ ثلاثة أشخاص علقوا داخل مصعد لإحدى العمارات بمنطقة أنفا بالدار البيضاء.
وحسب المعطيات التي توصل بها “الألباب 360”، فإن ثلاثة أشخاص وجدوا أنفسهم عالقين داخل مصعد، بعدما أصيب بعطب تقني، ليتم إخبار عناصر الوقاية المدنية.
وأوضح المصدر نفسه، أنه جرى إنقاذ هؤلاء الأشخاص، من طرف عناصر الوقاية المدنية التي حلت بعين المكان، فور تلقيها الخبر.
وأكد المصدر ذاته، أن الحادث أثار حالة من الهلع والاستنفار وسط سكان المنطقة، الذين تابعوا تفاصيل هذه الواقعة.




تعليقات
0