Advertisement
Advertisement

حسين الجسمي يفرج عن أغنيتين من ألبومه الجديد -فيديو

رضوان منفلوطي الثلاثاء 29 يوليو 2025 - 16:42


أفرج الفنان الإماراتي، حسين الجسمي، يوم أمس الأربعاء، عن أغنيتين جديدتين من ألبومه الجديد “HJ2025″، الذي يعتزم الإفراج عن أغنيتين منه بشكل أسبوعي.

وجاءت  أغنية “يا ناقد الناس” كثالث إصدارات هذا الألبوم، وهي أغنية خليجية تجمع بين كلمات الشاعر دحيم النومسي، وألحان ياسر بو علي، وتوزيع عصام الشرايطي.

وقد حملت رابع أغنيات هذا الألبوم عنوان “أنا والقمر”، وجاءت باللهجة المصرية، وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمه، ألحان هشام جمال وتوزيع مادي، في حين جرى تصويرها على طريقة الفيديو كليب بمشاركة الفنان هشام جمال وزوجته الفنانة ليلى أحمد زاهر.

يذكر أن هاتان الأغنيتان هما امتدادا لأول عملين من الألبوم، ويتعلق الأمر بـ ” بيا نسيم هب جدواكم”، ذات الطابع التراثي المستلهم من أشعار الراحل، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، و”مستنيك”، التي كتبها تامر حسين ولحنها الجسمي.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 22:37

بعد تداول اسمه.. نسيم حداد يوضح حقيقة خلافة حجيب في “النجم الشعبي”

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 19:39

نوال الزغبي تطالب بإنصاف فضل شاكر وإطلاق سراحه -صورة

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 08:34

تمديد أجل إيداع ملفات الترشيح للجائزة الوطنية للفنون التشكيلية

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 22:36

فاس على موعد مع يسار وزكرياء الغفولي في عرض”ضحك ونشاط”