Advertisement
Advertisement

طاقم “البراني” يحتفل بانتهاء تصوير مشاهده

رضوان منفلوطي الجمعة 1 أغسطس 2025 - 19:41


احتفل طاقم مسلسل “البراني” مساء أمس الخميس، باختتام تصوير العمل، بحضور نخبة من أبطاله، إلى جانب مخرج المسلسل، إدريس الروخ، والمنتج، خالد النقري، وسط أجواء من الفرح والامتنان.

وكانت الإحتفالية مناسبة لتقاسم لحظات من الراحة بعد أشهر من التصوير المكثف، كما شكلت فرصة لتوجيه كلمات الشكر والتقدير لفريق العمل الذي اشتغل بتفان خلف الكاميرا وأمامها.

ويُرتقب أن يُعرض مسلسل “البراني” خلال الموسم التلفزيوني المقبل، وسط ترقب كبير من الجمهور، خاصة وأنه يجمع بين أسماء وازنة في مجال التمثيل والإخراج والإنتاج، ما يرفع سقف التوقعات حوله.

ويشارك في بطولة العمل كل من الفنانة، سعاد حسن، عبد الإله رشيد، هند السعديدي، رباب كويد، منصور بدري، حسناء مومني، وآخرون.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 08:34

تمديد أجل إيداع ملفات الترشيح للجائزة الوطنية للفنون التشكيلية

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 22:36

فاس على موعد مع يسار وزكرياء الغفولي في عرض”ضحك ونشاط”

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 21:32

مع “شوف وصوّر”.. كولكتيف 4.0 يدعو العائلات لاكتشاف المغرب بعدسة الأطفال

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 18:02

نصر ميكري يروج لعمله الغنائي الجديد