Advertisement
Advertisement

العثور على جثة عم أنغام بشقته بعد وفاته بأيام

رضوان منفلوطي السبت 2 أغسطس 2025 - 16:11


جرى العثور على جثمان عم الفنانة المصرية أنغام، محمود علي سليمان، داخل شقته بشارع البحر الأعظم في محافظة الجيزة، وذلك بعدما فارق الحياة قبل أيام.

وأفادت تقارير إعلامية محلية، بأن الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغا من قبل بعض سكان أحد العقارات بشارع البحر الأعظم، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية بالطابق الثامن، لتنتقل الشرطة إلى عين المكان، حيث عثرت على جثة الهالك، الذي تبين أنه في عقده السابع.

ولتكتشف الشرطة عقبها أن “محمود علي سليمان”، هو  شقيق الموسيقار المصري “محمد علي سليمان” وعم الفنانة أنغام، والذي كان يقيم بمفرده منذ عدة سنوات داخل شقته.

وأضافت التقارير ذاتها، أن التحريات كشفت عدم وجود شبهة جنائية، بعد التأكد من سلامة منافذ الشقة ومحتوياتها، وعدم وجود إصابات أو آثار عنف على الجثمان.

من جهة أخرى، تتواجد الفنانة أنغام بألمانيا، حيث خضعت مؤخرا لعملية جراحية من أجل استئصال كيس دهني من البنكرياس، والذي تبين بعد إجراء التحاليل اللازمة على أنه حميد.

 

 

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 22:36

فاس على موعد مع يسار وزكرياء الغفولي في عرض”ضحك ونشاط”

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 21:32

مع “شوف وصوّر”.. كولكتيف 4.0 يدعو العائلات لاكتشاف المغرب بعدسة الأطفال

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 18:02

نصر ميكري يروج لعمله الغنائي الجديد

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 13:42

سناء مرحاتي تروج لجديدها الغنائي “أراسي توب”