Advertisement
Advertisement

فيصل عزيزي يعيد “K’lma” إلى الحياة في حفلتين للحنين والموسيقى البديلة

رضوان منفلوطي السبت 2 أغسطس 2025 - 20:36


سميرة زهيري
في مفاجأة أسعدت عشاق الموسيقى البديلة والحنين إلى ذكريات الطفولة والمراهقة، أعلن الفنان المغربي، فيصل عزيزي، عودة مجموعة “K’lma” إلى الساحة الفنية، من خلال حفلين غنائيين مرتقبين يُنتظر أن يعيدا الجمهور إلى أجواء الماضي بكل ما تحمله من مشاعر وحنين.

ومن المقرر أن يُقام الحفل الأول يوم الجمعة 29 غشت المقبل، في مدينة مراكش، يليه حفل ثانٍ في الدار البيضاء يوم السبت 30 من الشهر ذاته، باستوديو الفنون الجميلة، حيث من المنتظر أن يعتلي أعضاء المجموعة المسرح مجددا بعد سنوات طويلة من الغياب.

وارتبط اسم مجموعة “K’lma” بالعديد من الأغاني التي أصبحت جزءا من الذاكرة الجماعية لجيل كامل، حيث جمعت بين الإبداع الغنائي والرسائل الاجتماعية بأسلوب مميز، قبل توقفهم وابتعادهم عن الساحة الفنية لسنوات، لتعود كل من سكينة لفضايلي وياسر الترجماني، إلى جانب فيصل عزيزي، لإحياء هذه التجربة الموسيقية الفريدة.

ومن المرتقب أن يحضر الحفل جمهور متنوع، بين من عاش فترة “K’lma” الأصلية، ومن تعرف عليها لاحقا عبر أرشيف الإنترنت والمقاطع المتداولة على مواقع التواصل، حيث ستكون مناسبة نادرة لجمع الأجيال حول ذكريات مشتركة وموسيقى لم تفقد بريقها رغم الغياب.

 



Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 22:36

فاس على موعد مع يسار وزكرياء الغفولي في عرض”ضحك ونشاط”

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 21:32

مع “شوف وصوّر”.. كولكتيف 4.0 يدعو العائلات لاكتشاف المغرب بعدسة الأطفال

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 18:02

نصر ميكري يروج لعمله الغنائي الجديد

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 13:42

سناء مرحاتي تروج لجديدها الغنائي “أراسي توب”