Advertisement
Advertisement

أنغام تجري عملية جراحية ثانية على البنكرياس في ألمانيا -صورة

رضوان منفلوطي الخميس 7 أغسطس 2025 - 15:59


كشف الإعلامي محمود سعد جديد الحالة الصحية للفنانة أنغام، وذلك عبر أحدث منشور له بحسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وأوضح محمود أن أنغام ستجري، صباح اليوم الخميس، عملية جراحية ثانية، هذه المرة من أجل إزالة كيس مع جزء صغير من البنكرياس، مدونا “آخر أخبار أنغام الصحية علشان نطمن جمهورها.. الدكاترة في البداية شالوا جزء من الكيس اللي على البنكرياس وبعد شوية قرروا يشيلوا الكيس كله مع جزء صغير من البنكرياس وهي بخير وهتعمل العملية دي بكرة الصبح”.

كما طالب الإعلامي محمود سعد من متابعيه ومن محبي الفنانة أنغام الدعاء لها، قائلا: “فأرجو ان انتوا تدعولها ربنا يشفيها ويقومها بالسلامة”.

يشار إلى أن أنغام كانت قد سافرت إلى ألمانيا، حيث خضعت لعملية جراحية في أحد مستشفيات العاصمة برلين، من أجل استئصال جزء من كيس بالبنكرياس، الذي تبين بعد إخصاعه للتحاليل على أنه حميد.

 



Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 22:36

فاس على موعد مع يسار وزكرياء الغفولي في عرض”ضحك ونشاط”

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 21:32

مع “شوف وصوّر”.. كولكتيف 4.0 يدعو العائلات لاكتشاف المغرب بعدسة الأطفال

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 18:02

نصر ميكري يروج لعمله الغنائي الجديد

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 13:42

سناء مرحاتي تروج لجديدها الغنائي “أراسي توب”