Advertisement
Advertisement

سميرة سعيد تقضي عطلتها الصيفية بالمغرب رفقة نجلها -صورة

رضوان منفلوطي الأربعاء 20 أغسطس 2025 - 12:09


حطت “الديفا” المغربية، سميرة سعيد الرحال في بلدها الأم المغرب، حسب ما أعلنت عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، أمس الثلاثاء.

وشاركت الفنانة جمهورها بصورة جديدة ظهرت فيها رفقة نجلها الوحيد شادي نابلسي، وذلك من وسط مدينة الرباط.

ويبدو أن سعيد قررت قضاء ما تبقى من عطلتها الصيفية في المغرب، إذ كتبت تعليقا مختصرا على الصورة جاء فيه: “وقت المغرب”.

صورة سميرة سعيد مع نجلها لاقت إعجاب جمهورهما، وعبر عدد منهم عن إعجابهم بالعلاقة الوطيدة التي تجمعهما.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 23:20

القفطان المغربي يثري مقتنيات متحف الفن الإفريقي ببلغراد

الإثنين 22 يونيو 2026 - 21:11

نورة فتحي تجمع بين سحر بووليود والتراث التونسي في جديدها “يا بابا”

الإثنين 22 يونيو 2026 - 20:07

ريدوان يطلق أغنية المونديال “Follow Me” بمشاركة أسماء لامعة من الفن والرياضة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 18:13

إيمان الشميطي تشوق جمهورها لجديدها “وجودك”