Advertisement
Advertisement

فرقة “Aespa” الكورية تصور كليبها الجديد بالدار البيضاء بعد مشاركتها في موازين -فيديو

رضوان منفلوطي الثلاثاء 2 سبتمبر 2025 - 07:56


أفرجت فرقة ال”كي بوب” الكورية الجنوبية “Aespa” عن “التيزر” الخاص بأحدث أغنياتها “Rich Man”، وذلك عبر القناة الخاصة بالفرقة عبر موقع رفع الفيديوهات “يويتوب”.

وكانت فرقة الفتيات الكورية الشهيرة “Aespa” قد صورت كليب أغنيتها الجديدة بمدينة الدار البيضاء، وذلك  عقب مشاركتها في النسخة العشرين من مهرجان موازين إيقاعات العالم.

يذكر أن فرقة “ايسبا” قد أمتعت جمهور منصة السويسي بالرباط، يوم ال 24 من شهر يونيو المنصرم، وذلك ضمن جولة الفرقة العالمية، التي لاقت نجاحا واسعا في كل من آسيا وأميركا وأوروبا.

يشار إلى أن فرقة “Aespa” تعد أول فرقة “كي بوب” نسائية تصعد خشبة  مسرح مهرجان “موازين”، وثاني فرقة كورية بعد مشاركة فرقة ATEEZ في نسخة العام الماضي، التي فتحت الباب أمام نجوم “الكي بوب” للدخول بقوة إلى الفعاليات الموسيقية الكبرى في العالم العربي.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 23:20

القفطان المغربي يثري مقتنيات متحف الفن الإفريقي ببلغراد

الإثنين 22 يونيو 2026 - 21:11

نورة فتحي تجمع بين سحر بووليود والتراث التونسي في جديدها “يا بابا”

الإثنين 22 يونيو 2026 - 20:07

ريدوان يطلق أغنية المونديال “Follow Me” بمشاركة أسماء لامعة من الفن والرياضة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 18:13

إيمان الشميطي تشوق جمهورها لجديدها “وجودك”