Advertisement
Advertisement

أحمد سعد يعلق على دخول نجلتيه المدرسة بطريقة طريفة -فيديو

رضوان منفلوطي الأربعاء 3 سبتمبر 2025 - 11:13


حرص الفنان المصري أحمد سعد على مرافقة نجلتيه، خلال موسم الدخول المدرسي الجديد، وهي التجربة التي تقاسمها مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.

وأرفق أحمد سعد هذا الفيديو بتعليق طريف، جاء فيه “أخيرا هرجع أنام في هدوووووء، النهارده حسيت قد إيه التعليم شيء مهم للأولاد”.

يذكر أن الفنان أحمد سعد كان قد أصدر خلال هذا الصيف ألبوما غنائيا جديدا بعنوان “بيستهبل”، الذي ضم عددا من الأعمال الغنائية والتعاونات الفنية، من ضمنها: ديو “ثاني” الذي جمعه بالفنانة روبي.

من جهة أخرى، أحيى مؤخرا أحمد سعد حفلا غنائيا بمدينة المضيق المغربية، وذلك ضمن الدورة 21 من مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب، في سهرة تزامنت مع الاحتفالات بالذكرى ال62 لـعيد الشباب.



Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 23:20

القفطان المغربي يثري مقتنيات متحف الفن الإفريقي ببلغراد

الإثنين 22 يونيو 2026 - 21:11

نورة فتحي تجمع بين سحر بووليود والتراث التونسي في جديدها “يا بابا”

الإثنين 22 يونيو 2026 - 20:07

ريدوان يطلق أغنية المونديال “Follow Me” بمشاركة أسماء لامعة من الفن والرياضة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 18:13

إيمان الشميطي تشوق جمهورها لجديدها “وجودك”