Advertisement
Advertisement

أنغام تروج لحفل عودتها بعد تجاوز أزمتها الصحية -فيديو

رضوان منفلوطي الثلاثاء 9 سبتمبر 2025 - 17:08


أعلنت الفنانة المصرية أنغام عن أول حفل لها، عقب الأزمة الصحية التي ألمت بها مؤخرا، واستدعت إجراءها لعمليتين جراحيتين بألمانيا.

وروج حساب أنغام على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، لحفلها المرتقب بلندن، وذلك من خلال تقاسم الفيديو  الترويجي للحفل، مرفقا بتعليق جاء فيه “بعد رحله صعبه اجتازتها بالإيمان وقوة الدعاء تعود أنغام لتقف على واحد من أعظم المسارح العالمية رويال ألبرت هول بلندن، يوم 23 سبتمبر، في أمسية موسيقية لن تتكرر. إنها ليست مجرد حفلة، بل لحظة لقاء طال انتظارها.. ليلة تكتب سطورًا جديدة في حكاية فنانة غيّرت وجدان أجيال كاملة.أنغام تدعوكم من القلب.. لتشاركوها هذه العودة الإستثنائية، وتكونوا جزءًا من أمسية خالدة تبقى في الذاكرة إلى الأبد”.

وينتظر أن تلتقي أنغام، بعد حفلها  الغنائي المقبل في قاعة رويال ألبرت هول في لندن بالعاصمة البريطانية،  يوم 23  شتنبر، بجمهورها الكويتي وذلك من خلال حفلين متتاليين، يومي ال 27 و28 من شهر نونبر المقبل، ضمن فعاليات الموسم الثقافي الجديد في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت.

 



Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 18:13

إيمان الشميطي تشوق جمهورها لجديدها “وجودك”

الإثنين 22 يونيو 2026 - 17:40

فتح باب المشاركة في برنامج التبادل الثقافي للشباب “أسفار الشباب 2026”

الإثنين 22 يونيو 2026 - 13:36

عيد الموسيقى..حفل فني بالبيضاء يجسد ثراء التراث المغربي وتنوعه

الأحد 21 يونيو 2026 - 21:18

مراكش على موعد مع الدورة السادسة للمهرجان الوطني لهواة المسرح