Advertisement
Advertisement

نسرين الراضي تهدد باللجوء إلى القضاء

رضوان منفلوطي الخميس 18 سبتمبر 2025 - 23:06


هددت الفنانة نسرين الراضي باللجوء إلى القضاء ضد كل من أساء إليها، وذلك عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وجاء في وعيد الراضي “منين كتبقاو تبكيو علاش كتكتبو شي حاجة مقادينش عليها…دابا عاد ساليت لهادشي غير هو الله يخليك فاش يجيبوك بلى ماتبكي راه مغاديش نسامح والأم ديالك غير خليها مرتاحة بلى متعدبها راه مغاديش نسامح”.

ثم عادت الراضي عبر ستوري لاحقة موضحة ما قصدته في تدوينها السابقة، والأشخاص الذين تعتزم مقاضاتهم، قائلة “حرية النقد شيء، والقذف والسب شيء آخر، ممكن واحد يقول ما عجبنيش الدور أو الفيلم ضعيف هادي حرية رأي، ولكن ملي كيقول عاهرة، شمكارة، أفلام إباحية هادا قذف ومس بالشرف، ويعاقب عليه”.

من جهة أخرى، انتزعت نسرين الراضي مؤخرا جائزة أفضل ممثلة إفريقية، خلال حفل جوائز “Septimius”، عن دورها في الشريط السينمائي “الكل يحب تودا” للمخرج نبيل عيوش.

 

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 21 يونيو 2026 - 21:18

مراكش على موعد مع الدورة السادسة للمهرجان الوطني لهواة المسرح

الأحد 21 يونيو 2026 - 20:46

نجل فضل شاكر يطالب بإطلاق سراح والده

الأحد 21 يونيو 2026 - 16:58

صابر الرباعي عن موعد اعتزاله: “سأرحل في ذروة عطائي”

الأحد 21 يونيو 2026 - 10:14

“موازين” يعلن عن مشاركة كريمة غيث في دورته الحالية