Advertisement
Advertisement

إلقاء القبض على المطربة “بوسي” بمطار القاهرة

رضوان منفلوطي الإثنين 22 سبتمبر 2025 - 16:16


ألقى أمن مطار القاهرة القبض على المطربة المصرية بوسي، خلال إنهاء إجراءات سفرها إلى الإمارات، وذلك بموجب قرار منعها من السفر إلى الخارج.

وأفادت تقارير إعلامية نقلا عن مصادر أمنية مصرية بأن المطربة بوسي قد أحيلت على التحقيق، وذلك بعد توقيفها بناء على صدور 3 أحكام قضائية في حقها.

من جهة أخرى، كشف موقع “تيليجراف” نقلا عن محامي طليق بوسي، بأن توقيفها جاء مقاضاة أسرة طليقها لها بسبب شيك حررته بقيمة 4 ملايين جنيه لطليقها ولم تسدده.

وأكد المحامي أنه تم الحكم في القضية المشار إليها، بتوقيع غرامة 50 ألف جنيه، بجانب قيمة الشيك الذي لم يسدد، موضحا أن عليها 3 أحكام قضائية أخرى، جار تنفيذها.

 

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 21 يونيو 2026 - 21:18

مراكش على موعد مع الدورة السادسة للمهرجان الوطني لهواة المسرح

الأحد 21 يونيو 2026 - 20:46

نجل فضل شاكر يطالب بإطلاق سراح والده

الأحد 21 يونيو 2026 - 16:58

صابر الرباعي عن موعد اعتزاله: “سأرحل في ذروة عطائي”

الأحد 21 يونيو 2026 - 10:14

“موازين” يعلن عن مشاركة كريمة غيث في دورته الحالية