Advertisement
Advertisement

الملك يهنئ ولي العهد السعودي

رضوان منفلوطي الثلاثاء 12 أغسطس 2025 - 20:17


بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة الى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية، رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة يوم التأسيس السعودي.

وأعرب الملك في هذه البرقية عن أحر تهانئه وأطيب متمنياته للشعب السعودي الشقيق بتحقيق تطلعاته إلى مدارج الرقي والازدهار.

وجاء في برقية جلالته “أغتنمها سانحة طيبة، لأبادلكم مشاعر الاعتزاز والابتهاج بهذه الذكرى الغالية، داعيا الله تعالى أن يمتعكم بدوام العافية والهناء، ويوفقكم في مهامكم السامية، تشدون عضد أخي الأعز الأكرم، خادم الحرمين الشريفين، حفظه الله”.

المصدر : وكالات

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 28 يونيو 2026 - 09:28

زيادات غير قانونية في أسعار المشروبات بالمقاهي خلال “المونديال” تصل البرلمان

السبت 27 يونيو 2026 - 20:32

بنكيران أمام أعضاء حزبه: لا نملك ثروة وليس لدينا أي شيء

السبت 27 يونيو 2026 - 18:04

أوزين: إلغاء الساعة الإضافية خطوة حكومية محمودة رغم اتخاذها في “الوقت الميت”

السبت 27 يونيو 2026 - 13:44

المنصوري تدشن منتزه “أكدال باحماد” ومركز تثمين التراث بباب اغمات