Advertisement
Advertisement

الملك يهنئ إمبراطور اليابان بمناسبة عيد ميلاده

رضوان منفلوطي الثلاثاء 12 أغسطس 2025 - 21:22


بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الإمبراطورية ناروهيتو، إمبراطور اليابان، وذلك بمناسبة عيد ميلاده.

وأعربالملك، بهذه المناسبة، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات لصاحب الجلالة الإمبراطورية ناروهيتو، ولأفراد أسرته الإمبراطورية بدوام الصحة والهناء، وللشعب الياباني الصديق بموصول التقدم والرفاه.

ومما جاء في برقية الملك “كما لايفوتني أن أعرب لكم عن بالغ تقديري لعلاقات الصداقة والتعاون المتميزة التي تربط بين المملكة المغربية واليابان، والتي يحذونا سويا الحرص على تطويرها وتقويتها، بما يستجيب لتطلعات شعبينا الصديقين ويخدم مصالحهما المشتركة”.

 

 

المصدر : وكالات

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 28 يونيو 2026 - 09:28

زيادات غير قانونية في أسعار المشروبات بالمقاهي خلال “المونديال” تصل البرلمان

السبت 27 يونيو 2026 - 20:32

بنكيران أمام أعضاء حزبه: لا نملك ثروة وليس لدينا أي شيء

السبت 27 يونيو 2026 - 18:04

أوزين: إلغاء الساعة الإضافية خطوة حكومية محمودة رغم اتخاذها في “الوقت الميت”

السبت 27 يونيو 2026 - 13:44

المنصوري تدشن منتزه “أكدال باحماد” ومركز تثمين التراث بباب اغمات