Advertisement
Advertisement

“صيادلة المغرب” يرتدون الشارات السوداء ويُلوحون بالاحتجاج أمام وزارة الصحة -فيديو

رضوان منفلوطي الثلاثاء 26 أغسطس 2025 - 18:33


من المنتظر أن تنظم كونفدرالية نقابات صيادلة المغرب، وقفة احتجاجية وطنية أمام مقر وزارة الصحة والحماية الاجتماعية بالرباط، وذلك يوم الثلاثاء 9 شتنبر المقبل، احتجاجا على ما اعتبرته “تعطيلا ممنهجا” يهدد قطاع الصيدلة، الذي يشكل مرفقا صحيا استراتيجيا لخدمة المرضى واستقرار المنظومة الصحية الوطنية.

وبهذا الخصوص، قال لكبير هشام، صيدلاني بوجدة ونائب رئيس كونفدرالية نقابة صيادلة المغرب، في تصريح لـ “الألباب 360”، إن هذه الخطوة الاحتجاجية، التي أعلنت عنها الكونفدرالية هي نتيجة تجاهل وزارة الصحة والحماية الاجتماعية لمطالبهم.

وأوضح الصيدلاني، في تصريح لـ “الألباب 360”، أنه سيتم في البداية حمل الشارات السوداء، وبعدها تنظيم وقفة احتجاجية أمام وزارة الصحة بمدينة الرباط، من أجل إيصال صوت الصيادلة.

وأضاف المتحدث نفسه، أنه كانت مجموعة من الاجتماعات مع وزارة الصحة، لكنها لم تنتهي كما كانوا ينتظرون، ما جعلهم يسطرون برنامجا تصعيديا.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 09:07

لفتيت: الداخلية تحرص على إشراك المجالس المنتخبة في التعاقد الترابي مع الدولة

الجمعة 26 يونيو 2026 - 23:07

شوكي من أكادير: درع اجتماعي لمواجهة غلاء المعيشة وتحسين الأجور وجودة الخدمات ضمن أولويات حزب “الأحرار”

الجمعة 26 يونيو 2026 - 22:50

الحكومة تقر إجراءات جديدة في قطاع كراء السيارات

الجمعة 26 يونيو 2026 - 22:34

شوكي: أخطر ما يهدد المجتمع هو التشكيك في كل من يختار خدمة الشأن العام