Advertisement
Advertisement

سب وشتم يفجر اجتماع لجنة مالية مجلس مقاطعة الحي الحسني

رضوان منفلوطي الأربعاء 27 أغسطس 2025 - 10:18


عرف اجتماع لجنة المالية بمجلس مقاطعة الحي الحسني، أول أمس الإثنين، تبادل الشتم والسب بين عدة أعضاء، كاد أن يتطور إلى ما لا يحمد عقباه لولا تدخل الحاضرين، لتهدئة الوضع.

مصدر حضر الإجتماع كشف لـ”الألباب 360” أن الواقعة شهدت تبادل الشتم والضرب بقارورة الماء والميكروفون، بين 3 أعضاء، اثنين منهم ينتميان لحزب الاستقلال، فيما الآخر ينتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار.

وأكد المصدر ذاته أن الاجتماع تحول إلى ساحة حرب كبيرة أمام أنظار باقي الأعضاء الذين لم يستسيغوا المشهد، منددين به وبالعبث الذي بات يتخبط فيه مجلس مقاطعة الحي الحسني.

وطالب الحاضرون من الأعضاء بضرورة الارتقاء بمستوى النقاش وتجاوز التفاهات، حفاظا على صورة المنتخبين المحليين، التي تضررت كثيرا في الآونة الأخيرة بسبب تكرار مشاهد الضرب والسب داخل مجالس المقاطعات بالدار البيضاء.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 26 يونيو 2026 - 23:07

شوكي من أكادير: درع اجتماعي لمواجهة غلاء المعيشة وتحسين الأجور وجودة الخدمات ضمن أولويات حزب “الأحرار”

الجمعة 26 يونيو 2026 - 22:50

الحكومة تقر إجراءات جديدة في قطاع كراء السيارات

الجمعة 26 يونيو 2026 - 22:34

شوكي: أخطر ما يهدد المجتمع هو التشكيك في كل من يختار خدمة الشأن العام

الجمعة 26 يونيو 2026 - 20:40

بلاغ هام من المديرية العامة للضرائب