Advertisement
Advertisement

فاتن اليوسفي تنال الإقامة الذهبية في الإمارات تقديرًا لإبداعها الفني

رضوان منفلوطي الأحد 21 سبتمبر 2025 - 13:39


أعلنت الفنانة و”السيناريست” المغربية، فاتن اليوسفي أمس السبت، عن حصولها على “الإقامة الذهبية” في دولة الإمارات.

 وشاركت الفنانة الخبر مع جمهورها عبر حسابها الشخصي بـ “الإنستغرام”، معبرة عن سعادتها بهذا التقدير والاحترام للفن من طرف هيئة الثقافة بدبي.

وكتبت اليوسفي: “حصلت على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية الشقيقة ككاتبة سيناريو، أعتبر هذا التكريم شهادة ثقة في قوة الكلمة وقيمة الإبداع. كل الشكر والتقدير لهيئة الثقافة بمدينة دبي على هذا الاحتضان النبيل للفن والفنانين”.

وبهذه الالتفاتة، انضمت فاتن اليوسفي إلى لائحة الفنانين المغاربة الحاصلين على “الإقامة الذهبية” في دولة الإمارات، إلى جانب كل من زينة الداودية، رجاء بلمير، فرح الفاسي، وغيرهم.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 21 يونيو 2026 - 21:18

مراكش على موعد مع الدورة السادسة للمهرجان الوطني لهواة المسرح

الأحد 21 يونيو 2026 - 20:46

نجل فضل شاكر يطالب بإطلاق سراح والده

الأحد 21 يونيو 2026 - 16:58

صابر الرباعي عن موعد اعتزاله: “سأرحل في ذروة عطائي”

الأحد 21 يونيو 2026 - 10:14

“موازين” يعلن عن مشاركة كريمة غيث في دورته الحالية