Advertisement
Advertisement

التويمي بنجلون يتراجع عن إنهاء عضويته بمجلس النواب

رضوان منفلوطي الإثنين 6 أكتوبر 2025 - 19:48


أعلن محمد التويمي بنجلون عضو فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، عدوله عن الاستقالة من العضوية بالغرفة الأولى، بعد ساعات قليلة من إعلانها.

وربط بنجلون برلماني البام عن دائرة الفداء مرس السلطان، قرار عدوله بما اعتبره في بلاغ توضيحي “تأكيد استعداد الحكومة للتجاوب السريع مع مطالب الشباب”.

وجاء في البلاغ الذي توصل به الموقع “أن النائب البرلماني يحيي الرأي العام الوطني علماً بأنه، وبعد عزمه على تقديم استقالته من عضوية مجلس النواب، على خلفية الاحتجاجات الجارية ببلادنا، تفاعل معه عدد من السيدات والسادة النواب، زملائه داخل الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة، الذين قدموا له الضمانات الكافية بشأن التفاعل العاجل والإيجابي للحكومة مع مطالب عموم المواطنات والمواطنين، وخاصة الشابات والشباب”.

مراجعة القرار بإنهام المهام داخل مجلس النواب، يأتي “تأكيداً لالتزام محمد التويمي بمواصلة أداء مهامه التمثيلية خدمةً للمصلحة العامة واستجابةً لتطلعات المواطنين”، وفقا لمضمون البلاغ.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 08:47

“غازي” يطالب بتصور جديد يقطع مع “الترحيل القسري” للمختلين من مدن إلى أخرى

الإثنين 22 يونيو 2026 - 22:47

أجواء الانتخابات تخيم على البرلمان و”نواب الأمة” يشرعون في توديع مقاعدهم

الإثنين 22 يونيو 2026 - 22:30

شوكي: قرارنا السياسي كان ديما قريب من انتظارات المغاربة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 21:58

شوكي: برنامج الأحرار “ليس وليد الظرف السياسي الآني” بل هو نتاج مسار طويل من الإنصات والتواصل مع المواطنين