Advertisement
Advertisement

التهراوي يرفض الفهم السيء لكلامه ويشرح قصده من عبارة “طلع للرباط واحتج”

رضوان منفلوطي الإثنين 6 أكتوبر 2025 - 21:10


قال وزير الصحة والحماية الاجتماعية، أمين التهراوي، إن عبارة “طلع للرباط واحتج” التي صدرت عنه في جولته التي قادته إلى مستشفى محمد الخامس الإقليمي بمدينة مكناس أسيء فهمها.

وزاد “التهراوي” متحدثا، اليوم الاثنين، في لقاء خاص على القناة الثانية دوزيم، أنه وقف بمكناس على اختلالات همت غياب بعض الأدوية وتعطل أجهزة طبية، ما جعله يستفسر المسؤول الأول على المستشفى قصد الحصول على جواب مقنع.

وسجل المسؤول الحكومي أن زيارته إلى المستشفى جعلته يكتشف وضعا مقلقا، قال إنه “وضع لن يتقبل أحد، سواء أنا كوزير أو مواطن عادي، وحتى الأطر المشتغلة فيه”.

وزير الصحة والحماية الاجتماعية لفت إلى أن المسؤول على تدبير المستشفى تحدث عن إجراءات قام بها كتابيا عبر مراسلات إدارية لم تفض إلى النتيجة المطلوبة، وأضاف أنه دعاه أن يقصد الوزارة في الرباط عندما لا تتجاوب معه المؤسسات على المستوى الجهوي.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 08:47

“غازي” يطالب بتصور جديد يقطع مع “الترحيل القسري” للمختلين من مدن إلى أخرى

الإثنين 22 يونيو 2026 - 22:47

أجواء الانتخابات تخيم على البرلمان و”نواب الأمة” يشرعون في توديع مقاعدهم

الإثنين 22 يونيو 2026 - 22:30

شوكي: قرارنا السياسي كان ديما قريب من انتظارات المغاربة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 21:58

شوكي: برنامج الأحرار “ليس وليد الظرف السياسي الآني” بل هو نتاج مسار طويل من الإنصات والتواصل مع المواطنين