Advertisement
Advertisement

بلاغ هام بشأن ترأس الملك لافتتاح الدورة الخريفية للبرلمان

رضوان منفلوطي الخميس 9 أكتوبر 2025 - 11:43


ذكر بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن الملك محمد السادس، سيترأس غدا الجمعة بمقر البرلمان، افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الخامسة من الولاية التشريعية الحادية عشرة.

وفي ما يلي نص البلاغ:

” تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده سيترأس افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الخامسة من الولاية التشريعية الحادية عشرة بمقر البرلمان، وذلك يوم غد الجمعة 17 ربيع الثاني 1447 هـ موافق 10 أكتوبر 2025 م.

وبهذه المناسبة، سيلقي جلالة الملك أعزه الله خطابا ساميا أمام أعضاء مجلسي البرلمان : مجلس النواب ومجلس المستشارين، وسيبث مباشرة على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة ابتداء من الساعة الرابعة و30 دقيقة من عصر يوم غد “.

المصدر : وكالات

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 22:47

أجواء الانتخابات تخيم على البرلمان و”نواب الأمة” يشرعون في توديع مقاعدهم

الإثنين 22 يونيو 2026 - 22:30

شوكي: قرارنا السياسي كان ديما قريب من انتظارات المغاربة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 21:58

شوكي: برنامج الأحرار “ليس وليد الظرف السياسي الآني” بل هو نتاج مسار طويل من الإنصات والتواصل مع المواطنين

الإثنين 22 يونيو 2026 - 21:10

شوكي: نلتزم بحماية القدرة الشرائية للمغاربة وبرنامج الأحرار ليس وليد اليوم