Advertisement
Advertisement

مايسة سلامة الناجي تغادر حزب التقدم والاشتراكية بعد شهر واحد من التحاقها

رضوان منفلوطي الأربعاء 29 أكتوبر 2025 - 22:32


أعلنت المدونة والناشطة الفيسبوكية مايسة سلامة الناجي انسحابها من حزب التقدم والاشتراكية، بعد أقل من شهر واحد على إعلان انضمامها إلى “الرفاق” ونية الترشح معهم ونيل عضوية البرلمان وحتى الحكومة.

وقالت مايسة الناجي في مقطع فيديو نشرته على صفحتها الرسمية بموقع “الفايسبوك” اليوم الأربعاء، إنها ستترشح في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة من خارج دائرة حزب التقدم والاشتراكية، كمستقلة رغم أن عمرها الذي يفوق 35 سنة لن يسمح لها بالاستفادة من الدعم.

ووصفت الناشطة الفيسبوكة مقامها في بيت حزب “الكتاب”، بأنه أقصر انتماء علني لحزب، مشيرة إلى أن غير المعلن وما في الكواليس فيه أيضا أشخاص لم يقضوا سوى أسبوع واحد بحسب قولها.

المتحدثة ذاتها، ربطت استقالتها بكونها لا تريد أن تحمل الحزب ما لا طاقة له به، وتعني بذلك خطابها السياسي الذي اعتبرته غير مقبول لدى الأحزاب السياسية في المغرب، وقالت إنها “تنسحب درء لما يمكن أن يجنيه خطابها هذا على الحزب”.

مايسة سلامة الناجي أفصحت في الفيديو أن ترحيب الأمين العام للحزب بقرار التحاقها لقي معارضة من البيت الداخلي للحزب، مسجلة أن هناك أعضاء رفضوا منذ البداية تواجد مؤثرة بينهم.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 21 يونيو 2026 - 17:44

برلمانية تطلب التعجيل بتقنين خدمات النقل عبر التطبيقات بالمغرب

الأحد 21 يونيو 2026 - 14:47

مطالب للحكومة بإصدار قانون خاص باللجوء وتسهيل إدماج اللاجئين

الأحد 21 يونيو 2026 - 13:10

دعوات لحماية حقوق المغاربة المتضررين من رفض تأشيرات “المونديال”

السبت 20 يونيو 2026 - 21:33

أوزين: إذا قرر السنتيسي الرحيل فأنا ملزم باحترام اختياراته