Advertisement
Advertisement

بوريطة يشارك بعمان في الدورة الـ 165 لمجلس جامعة الدول العربية

رضوان منفلوطي الإثنين 22 يونيو 2026 - 14:56


حل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالعاصمة الأردنية عمان، للمشاركة في اجتماع الدورة العادية المستأنفة الـ 165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري.

وإلى جانب أشغال مجلس جامعة الدول العربية، يشارك ناصر بوريطة، بهذه المناسبة، في اجتماع تشاوري لوزراء خارجية الدول العربية.

وتأتي هذه الدورة “المستأنفة” استكمالا لأعمال الدورة العادية الـ165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، التي ع قدت في 29 مارس 2026، عبر تقنية الاتصال المرئي تحت رئاسة البحرين.

 

المصدر : وكالات

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 15:28

حراس الأمن الخاص بالمغرب على موعد مع مكاسب مهنية جديدة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 10:20

انتخابات 2026.. انطلاق مرحلة الحسم في اللوائح الانتخابية وإيداع نتائج مراجعتها

الأحد 21 يونيو 2026 - 17:44

برلمانية تطلب التعجيل بتقنين خدمات النقل عبر التطبيقات بالمغرب

الأحد 21 يونيو 2026 - 14:47

مطالب للحكومة بإصدار قانون خاص باللجوء وتسهيل إدماج اللاجئين