أعلن عزيز أخنوش رئيس الحكومة، ظهر اليوم الخميس، العودة للساعة الإضافية، ابتداء من آخر صيف 2026.
وقال عزيز أخنوش، على هامش المجلس الحكومي، إن هذا القرار جاء استجابة لطلب المواطنين المغاربة.
أعلن عزيز أخنوش رئيس الحكومة، ظهر اليوم الخميس، العودة للساعة الإضافية، ابتداء من آخر صيف 2026.
وقال عزيز أخنوش، على هامش المجلس الحكومي، إن هذا القرار جاء استجابة لطلب المواطنين المغاربة.
جميع الحقوق محفوظة لموقع الفــابريـس 2024 ©
تعليقات
0