Advertisement
Advertisement

برقية من الملك لرئيس جمهورية جيبوتي

رضوان منفلوطي السبت 27 يونيو 2026 - 11:50


بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية جيبوتي، فخامة السيد إسماعيل عمر جليه، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.

وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن تهانئه الحارة، مقرونة بمتمنياته للرئيس عمر جليه بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الجيبوتي باطراد الرخاء والازدهار.

ومما جاء في برقية الملك “ولا يفوتني في غمرة هذه المناسبة أن أنوه بقوة علاقات الأخوة والتعاون التي تجمع بلدينا، والتي نسعى سويا إلى تعزيزها أكثر فأكثر لما فيه مصلحة شعبينا الشقيقين”.

المصدر : وكالات

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 28 يونيو 2026 - 09:28

زيادات غير قانونية في أسعار المشروبات بالمقاهي خلال “المونديال” تصل البرلمان

السبت 27 يونيو 2026 - 20:32

بنكيران أمام أعضاء حزبه: لا نملك ثروة وليس لدينا أي شيء

السبت 27 يونيو 2026 - 18:04

أوزين: إلغاء الساعة الإضافية خطوة حكومية محمودة رغم اتخاذها في “الوقت الميت”

السبت 27 يونيو 2026 - 13:44

المنصوري تدشن منتزه “أكدال باحماد” ومركز تثمين التراث بباب اغمات