Advertisement
Advertisement

أوزين: إلغاء الساعة الإضافية خطوة حكومية محمودة رغم اتخاذها في “الوقت الميت”

رضوان منفلوطي السبت 27 يونيو 2026 - 18:04


قال محمد أوزين، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، إن إلغاء العمل بالساعة الإضافية مع متم صيف هذه السنة، يظل قرارا محمودا.

وكتب أوزين على حسابه بموقع الفيسبوك “أن المغاربة سيتنفسون الصعداء وسيحاولون نسيان معاناة أطفالهم الذين يذهبون إلى المدارس في عتمة الظلام، ومكابدة العاملات في الحقول والمعامل ومشاهد التثاؤب في المكاتب”.

وسيحاول المغاربة أيضا بحسب المتحدث نسيان مصير دراسات الجدوى التي أسالت الكثير من المداد ولم تخرج إلى حيز الوجود، وسيعودون إلى توقيت غرينتش وستسترجع ذاكرتهم دقات ساعة “بيغ بن” في عاصمة الضباب، وستصبح أهزوجة إنشادن “أوا بدل تاساعت” مجرد ذكرى قرار أخد على أساس الهاجس الطاقي لكنه أبان بالممارسة عن محدودية هذا المكسب لتضيع معه مكاسب نفسية واجتماعية أخرى، على حد تعبيره.

واعتبر الأمين العام للحركة الشعبية، أن قرار الحكومة هذا، يأتي في الوقت الميت، لكنه إيجابي، مهما كانت الغاية الحقيقية من اختيار التوقيت والتي قد تعزى، حسب قوله، إلى عجز الحكومة عن التجاوب مع أدنى متطلبات المواطنين.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 28 يونيو 2026 - 09:28

زيادات غير قانونية في أسعار المشروبات بالمقاهي خلال “المونديال” تصل البرلمان

السبت 27 يونيو 2026 - 20:32

بنكيران أمام أعضاء حزبه: لا نملك ثروة وليس لدينا أي شيء

السبت 27 يونيو 2026 - 13:44

المنصوري تدشن منتزه “أكدال باحماد” ومركز تثمين التراث بباب اغمات

السبت 27 يونيو 2026 - 12:23

أخنوش يشيد بدينامية “شبيبة الأحرار” ويعتبر تطويرها مسؤولية تاريخية