Advertisement
Advertisement

عمدة البيضاء تكشف تفاصيل أكبر منتزه في إفريقيا -فيديو

رضوان منفلوطي الأربعاء 3 سبتمبر 2025 - 11:05


صادق مجلس جماعة الدار البيضاء، أمس الثلاثاء، في دورة استثنائية، على النقطة المتعلقة باتفاقية لتسريع إنجاز مشروع المحج الملكي بغلاف مالي قدره ملياري درهم.

وبهذا الخصوص، قالت نبيلة الرميلي، عمدة الدار البيضاء، إن التوقيع على هذه الاتفاقية سيمكن من إنجاز مشروع طال انتظاره منذ 40 سنة، بحيث سيجعل العاصمة الاقتصادية مدينة ميتروبولية تضاهي المدن العالمية.

وأوضحت الرميلي، في تصريح لـ “الألباب 360”، أن مشروع المحج الملكي يتضمن أكبر منتزه والذي سيمتد على مساحة 50 هكتارا، والذي سيكون من أكبر المنتزهات في تاريخ مدينة الدار البيضاء وكذا بسائر القارة الإفريقية داخل المجال الحضري.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 23:22

عمُّور تشيد بالسائح المغربي وترصد أوجه التدخل الحكومي لتطوير السياحة الداخلية

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 22:16

التامني تسائل ميداوي حول أزمة طرد الطلبة بجامعة ابن طفيل

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 21:44

قضيا فترة في “البام”.. بنعبد الله يُعيد بودرا والهيلع إلى “بيت الرفاق”

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 20:38

الماء والطاقة والتعليم والصحة.. “الأحرار” يكشف بوجدة تفاصيل التزامه الثاني