Advertisement
Advertisement

 بوريطة يبحث مع نظيره المصري تعزيز العلاقات الثنائية

رضوان منفلوطي الخميس 4 سبتمبر 2025 - 09:41


أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الخميس بالقاهرة، مباحثات مع وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج،  بدر عبد العاطي.

وشكل الاجتماع، الذي انعقد على هامش اجتماعات الدورة الـ 164 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، مناسبة للوزيرين للتأكيد على حرص البلدين الشقيقين على تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.

وبهذه المناسبة، تطرق ناصر بوريطة وبدر عبد العاطي لعدد من القضايا الإقليمية، وفي مقدمتها تطورات القضية الفلسطينية، وجهود البلدين لتعزيز آليات العمل الإفريقي المشترك، ودور الاتحاد الإفريقي في معالجة قضايا القارة في مجالات السلم والأمن والتنمية.

المصدر : وكالات

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 23:22

عمُّور تشيد بالسائح المغربي وترصد أوجه التدخل الحكومي لتطوير السياحة الداخلية

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 22:16

التامني تسائل ميداوي حول أزمة طرد الطلبة بجامعة ابن طفيل

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 21:44

قضيا فترة في “البام”.. بنعبد الله يُعيد بودرا والهيلع إلى “بيت الرفاق”

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 20:38

الماء والطاقة والتعليم والصحة.. “الأحرار” يكشف بوجدة تفاصيل التزامه الثاني