Advertisement
Advertisement

المغرب وكوريا يبحثان توسيع الشراكة في البنية التحتية وتدبير الموارد المائية

رضوان منفلوطي الخميس 4 سبتمبر 2025 - 12:38


​استقبل نزار بركة، وزير التجهيز والماء، يوم الأربعاء 3 شتنبر 2025 بمقر الوزارة بالرباط، يونجون يون، سفير جمهورية كوريا لدى المملكة المغربية.

​وتركزت المحادثات حول تعزيز قنوات التشاور وتبادل وجهات النظر، وآفاق توسيع مجالات الشراكة الثنائية، لاسيما في القطاعات ذات البعد الاستراتيجي، بما في ذلك البنية التحتية والموانئ وتدبير الموارد المائية، فضلاً عن مجالات التكوين وتبادل الخبرات.

وجدد الطرفان التزامهما الراسخ بالارتقاء بالعلاقات المغربية الكورية إلى شراكة متقدمة، قائمة على التشاور المستمر وتكثيف التنسيق، بما يعكس عمق الروابط بين البلدين الصديقين ويستجيب لتطلعاتهما المشتركة نحو مستقبل واعد.​

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 23:22

عمُّور تشيد بالسائح المغربي وترصد أوجه التدخل الحكومي لتطوير السياحة الداخلية

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 22:16

التامني تسائل ميداوي حول أزمة طرد الطلبة بجامعة ابن طفيل

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 21:44

قضيا فترة في “البام”.. بنعبد الله يُعيد بودرا والهيلع إلى “بيت الرفاق”

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 20:38

الماء والطاقة والتعليم والصحة.. “الأحرار” يكشف بوجدة تفاصيل التزامه الثاني