Advertisement
Advertisement

ناصر بوريطة يهاتف وزير خارجية السنغال

رضوان منفلوطي الإثنين 8 سبتمبر 2025 - 21:45


أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الاثنين، اتصالا هاتفيا مع وزير جمهورية السنغال للاندماج الإفريقي والشؤون الخارجية والسنغاليين بالخارج، شيخ نيانغ، الذي تم تعيينه حديثا في هذا المنصب.

وقدم بوريطة لنظيره السنغالي، خلال هذا الاتصال، خالص تهانيه وأطيب متمنياته بالنجاح في مهامه السامية.

وكانت هذه المكالمة الهاتفية مناسبة للوزيرين للتأكيد على الطابع المتميز للعلاقات التي تجمع المغرب والسنغال، والمبنية على تاريخ عريق وقيم مشتركة وروابط إنسانية عميقة.

كما جدد بوريطة ونيانغ التزامهما بالعمل معا من أجل تعزيز هذه العلاقات، وذلك انسجاما مع التوجيهات السامية للملك محمد السادس، وأخيه باسيرو ديوماي فاي، رئيس جمهورية السنغال.

المصدر : وكالات

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 23:22

عمُّور تشيد بالسائح المغربي وترصد أوجه التدخل الحكومي لتطوير السياحة الداخلية

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 22:16

التامني تسائل ميداوي حول أزمة طرد الطلبة بجامعة ابن طفيل

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 21:44

قضيا فترة في “البام”.. بنعبد الله يُعيد بودرا والهيلع إلى “بيت الرفاق”

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 20:38

الماء والطاقة والتعليم والصحة.. “الأحرار” يكشف بوجدة تفاصيل التزامه الثاني