Advertisement
Advertisement

الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم

رضوان منفلوطي الخميس 25 سبتمبر 2025 - 10:54


بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، وذلك بمناسبة الذكرى الحادية عشر لتوليه مقاليد الحكم.

ومما جاء في برقية الملك، “أغتنم هذه المناسبة المجيدة لأعرب لكم عن بالغ تقديري لما فتئتم تحققونه للمملكة العربية السعودية من مكاسب ومنجزات تنموية كبرى، سائلا الله تعالى أن يديم على بلدكم وعلى الشعب السعودي الشقيق كل العزة والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة”.

وأضاف الملك “وإذ أجدد لكم تهانئي، مشفوعة بمتمنياتي لكم بموفور الصحة والهناء وطول العمر، أرجو أن تتفضلوا، خادم الحرمين الشريفين وأخي الأعز الأكرم، بقبول أسمى عبارات مودتي وتقديري”.

المصدر : وكالات

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 22:01

السكّوري يفي بتعهده ويضع حدا لاستغلال حراس الأمن الخاص قبل نهاية الولاية

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 20:09

“إكراه الزمن والتوظيف الانتخابي”.. الأحرار يبرر عدم انخراطه في لجنة تقصي الحقائق

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 15:34

فتاح العلوي تكشف تصور حزب الأحرار للمرحلة المقبلة

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 15:18

النواب يصادق على قوانين إصلاح الموانئ وتعزيز حقوق الأجراء والإدماج المهني