Advertisement
Advertisement

الحجيرة يعلق على دموع بنكيران وأوزين: “جاء موسم البكاء”

رضوان منفلوطي الإثنين 29 سبتمبر 2025 - 18:45


هاجم محمد الحجيرة، النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، الأمينين العامين لكل من حزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران والحركة الشعبية محمد أوزين، على خلفية ظهورهما يذرفان الدموع في لقاءين حزبيين، نهاية الأسبوع الماضي.

الحجيرة كتب في حسابه بموقع الفيسبوك قائلا: “عندما يبكي رئيس حكومة ووزير سابقين، وهما معا أمينين عامين كانا جنبا إلى جنب في حكومة سابقة والآن في المعارضة”، وزاد بقوله “جاء موسم البكاء”.

وظهر بنكيران مجهشا بالباء في مهرجان خطابي بمدينة طنجة، بينما كان يتحدث لأنصار حزبه عما وصفه بمحبته الخاصة لـ”عاصمة البوغاز”.

وكان أوزين قد ظهر هو الآخر يذرف الدموع، وهو يتحسر في يوم دراسي نظمته “هيئة المحاسبين والمحاسبات الحركيين”، عن واقع المناطق النائية وأطفالها وظروف عيشهم.

دموع القياديين المعارضين، اعتبرهما كثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها “تكتيك انتخابي” لا يسعى إلا لاستمالة العواطف قبل نحو عام من الاستحقاقات المرتقبة السنة القادمة.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 15:34

فتاح العلوي تكشف تصور حزب الأحرار للمرحلة المقبلة

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 15:18

النواب يصادق على قوانين إصلاح الموانئ وتعزيز حقوق الأجراء والإدماج المهني

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 15:02

حرب إيران ترفع فاتورة الطاقة وأسعار المحروقات بالمغرب

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 14:13

بنك المغرب يبقي على سعر الفائدة الرئيسي دون تغيير