Advertisement
Advertisement

شبيبة الأحرار والاستقلال و”البام” تتحرك لإعداد مبادرات للتواصل مع “جيل Z”

رضوان منفلوطي الأربعاء 1 أكتوبر 2025 - 17:13


عقدت الشبيبات الحزبية لمنظمات الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية ومنظمة شباب الأصالة والمعاصرة ومنظمة الشبيبة الاستقلالية، يومه الأربعاء، اجتماعا على خلفية الأوضاع الاحتجاجية التي شهدتها العديد من مدن المملكة، منذ نهاية الأسبوع المنصرم.

وحسب بلاغ توصل موقع “الألباب 360” بنسخة منه، فإن الاجتماع “خصص للتوقف عند التعبيرات الشبابية وما أفرزته من مطالب اجتماعية، وقد سطرت الشبيبات الثلاث خلال هذا الاجتماع برنامجا تنسيقيا لإعداد مبادرات للتواصل والتفاعل مع الدينامية الشبابية المعبر عنها”.

وأوضح البلاغ أن الشبيبات المذكورة ستواصل التنسيق فيما بينها خلال المرحلة المقبلة، مع دعوتها باقي شبيبات الأحزاب الوطنية للانفتاح على الحوار “بعيدا أي خلفية سياسية أو انتخابية استحضارا لمصلحة الوطن العليا”، يقول البلاغ.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 15:34

فتاح العلوي تكشف تصور حزب الأحرار للمرحلة المقبلة

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 15:18

النواب يصادق على قوانين إصلاح الموانئ وتعزيز حقوق الأجراء والإدماج المهني

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 15:02

حرب إيران ترفع فاتورة الطاقة وأسعار المحروقات بالمغرب

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 14:13

بنك المغرب يبقي على سعر الفائدة الرئيسي دون تغيير