Advertisement
Advertisement

الملك يوجه رسالة إلى الحكومة والبرلمان أغلبية ومعارضة

رضوان منفلوطي الجمعة 10 أكتوبر 2025 - 17:56


وجه الملك محمد السادس رسالة للحكومة والبرلمان أغلبية ومعارضة إلى ضرورة تغليب المصالح العليا للمواطنين والوطن.

وجاء في خطاب الملك في افتتاح البرلمان مساء اليوم الجمعة “إننا ننتظر منكم جميعا، حكومة وبرلمانا، أغلبية ومعارضة، تعبئة كل الطاقات والإمكانات، وتغليب المصالح العليا للوطن والمواطنين”.

وتابع الملك في خطابه قائلا “فكونوا رعاكم الله، في مستوى الثقة الموضوعة فيكم، وفي مستوى الأمانة الملقاة على عاتقكم، وما تتطلبه خدمة الوطن، من نزاهة والتزام ونكران ذات”.

واختتم الملك خطابه قائلا: “قال تعالى: “فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره، ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره”. صدق الله العظيم”.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 22:47

أجواء الانتخابات تخيم على البرلمان و”نواب الأمة” يشرعون في توديع مقاعدهم

الإثنين 22 يونيو 2026 - 22:30

شوكي: قرارنا السياسي كان ديما قريب من انتظارات المغاربة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 21:58

شوكي: برنامج الأحرار “ليس وليد الظرف السياسي الآني” بل هو نتاج مسار طويل من الإنصات والتواصل مع المواطنين

الإثنين 22 يونيو 2026 - 21:10

شوكي: نلتزم بحماية القدرة الشرائية للمغاربة وبرنامج الأحرار ليس وليد اليوم