Advertisement
Advertisement

الملك يعزي عاهل تايلاند على إثر وفاة الملكة سيريكيت

رضوان منفلوطي الإثنين 27 أكتوبر 2025 - 20:43


بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى عاهل مملكة تايلاند، ماها فاجيرالونغكورن فرا فاجيراكلاوشاويوهوا، وذلك على إثر وفاة الملكة سيريكيت.

وأعرب الملك، في هذه البرقية، لعاهل مملكة التايلاند، ومن خلاله، لسائر أفراد الأسرة الملكية والشعب التايلانديين، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة في هذا الظرف الأليم.

وقال صاحب الجلالة إنه تلقى ببالغ التأثر نبأ وفاة جلالة الملكة-الأم سيريكيت، الشخصية المحبوبة لدى الأمة التايلاندية، والتي حكمت، إلى جانب جلالة الملك الراحل بوميبول أدولياديج، بـ “نبل وتفان لا تشوبهما شائبة”.

المصدر : وكالات

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 10:20

انتخابات 2026.. انطلاق مرحلة الحسم في اللوائح الانتخابية وإيداع نتائج مراجعتها

الأحد 21 يونيو 2026 - 17:44

برلمانية تطلب التعجيل بتقنين خدمات النقل عبر التطبيقات بالمغرب

الأحد 21 يونيو 2026 - 14:47

مطالب للحكومة بإصدار قانون خاص باللجوء وتسهيل إدماج اللاجئين

الأحد 21 يونيو 2026 - 13:10

دعوات لحماية حقوق المغاربة المتضررين من رفض تأشيرات “المونديال”