
تستعد عارضة الأزياء العالمية من أصول لبنانية، نور عريضة، للإفراج عن علامتها الخاصة بمستحضرات العناية بالبشرة، التي أطلقت عليها اسم “Sorbé”.
وشرعت نور عريضة في الترويج لماركتها الجديدة، التي تعتزم إطلاقها بتاريخ ال 16 من شهر نونبر الجاري، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.
}
else{
taggm1=’div-gpt-ad-1514459201997-16’;
document.write(‘
‘);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(”+ taggm1 +”); });
document.write(‘
‘);
}
يشار إلى أنه وبعد مسيرة طويلة واشتغالها مع كبريات العلامات في مجال التجميل مثل “ديور بيوتي” و”أرماني بيوتي”و”سيفورا”، ارتأت نور عريضة أن تطلق علامتها الخاصة بالعناية بالبشرة، التي ترتكز على شعار “ماذا لو لم تكن الجاذبية في مظهرك، بل في اهتمامك بنفسك؟.”
يشار أيضا إلى أن نور عريضة كانت دائما من منتقدات المثالية المفرطة، وكانت تركز دائما عبر منشوراتها وصورها إلى التصالح مع الذات والشكل الطبيعي، وهو ما ستجرب الترويج له عبر علامتها الجديدة، التي ستطلقها بسوقي الشرق الأطلس وأوروبا، حيث تمتلك فيهما نور تأثيرا واسعا.




تعليقات
0