
شوق الفنان فريد غنام جمهوره لمفاجأة فنية تخص أسود الأطلس، وذلك عبر أحدث منشور تقاسمه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.
وشرع غنام في الترويج لهذا العمل، الذي ينتظر أن يكون أغنية حماسية لدعم العناصر الوطنية، المشاركة في مونديال 2026.
وحرص فريد غنام على تقاسم” البرومو” الخاص بهذا العمل، عبر منصة الانستغرام، علق عليه قائلا “حبابي! كونوا واجدين لواحد المفاجأة قريبا جدا !”، أتبعها بهاشتاغ ” المغرب، أسود الأطلس ومونديال 2026″.
يذكر أن هذا العمل سيشكل عودة الفنان فريد غنام لاصدار أغنيات جديدة، عقب توقف دام حوالي ال3 سنوات، تاريخ الإفراج عن آخر أعماله الغنائية، التي كانت بعنوان “الزين الزين”.
وجمع فريد في هذا العمل بين فن “الراي” وموسيقى “البوب” المغربية، وفي هذا الشأن كان تعامله مع الكاتب والملحن خالد سلام، والموزع الموسيقي ميد شريف، فيما تكلف المخرج رضوان أقلعي بإخراج الفيديو كليب، الذي تم تصويره بعروس الشمال طنجة.
وشاركت في بطولة كليب هذا العمل زوجته رباب أزماني، وذلك في ثاني تجربة تجمعهما مع بعض، عقب مشاركتها معه في كليب “بلڭانة”.
وتحكي أغنية “الزين الزين” قصة عامل بسيط يقع في حب طبيبة تجميل فاتنة الجمال و مثقفة، لكنه حب من طرف واحد، ويحاول هذا الشاب التقرب منها معتقدا أنها تبادله نفس مشاعر الحب والإعجاب، لكن اعترافه لها يوقعه بورطة ومشاكل في عمله، ويتسبب بطرده فور شكاية الطبيبة لرب العمل، غير أن قصة هذا الشاب لا تنتهي هنا حيث يجد عملا آخر كسائق لأحد أكبر رجال الأعمال، لستغل فريد السفر الدائم لهذا الأخير ويستعمل سيارته الفاخرة ليلقنها درسا مفاده أن المظاهر دائما خداعة.




تعليقات
0