Advertisement
Advertisement

“سي مهدي” يتفاعل مع قرار الحكمومة إلغاء الساعة الإضافية

رضوان منفلوطي السبت 27 يونيو 2026 - 21:10


تفاعل الفنان سي مهدي، مع قرار رئيس الحكمومة، عزيز أخنوش، المعلق بإلغاء الساعة الإضافية والعودة إلى الساعة القانونية للمملكة، ابتداءً من 20 شتنبر 2026.

وتقاسم سي مهدي مقطعها مصور اظهر فيه وهو يرقص على أنغام أغنيته “فينيتو”، علق عليها قائلا: “الحكومة دارتها رسمية… Finito للساعة الزايدة! قلتها ف ـ2022 وما كانش حد فاهمني”.

يذكر أن عزيز أخنوش كان قد أعلن خلال تصريح لوسائل الإعلام، على هامش المجلس الحكومي المنعقد أمس الخميس، عن إلغاء الساعة الإضافية، وذلك استجابة لمطالب المواطنين المغاربة.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 28 يونيو 2026 - 10:10

انطلاق أشغال المدينة الدولية للسينما بورزازات باستثمار 240 مليون درهم

السبت 27 يونيو 2026 - 21:26

“سي مهدي” يتفاعل مع قرار الحكمومة إلغاء الساعة الإضافية

السبت 27 يونيو 2026 - 19:32

نورة فتحي تشوق جمهورها لأغنيتها الجديدة “Champions”

السبت 27 يونيو 2026 - 18:42

دنيا بطمة توجه رسالة مشفرة للمنافقين والكاذبين -صورة